fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

مجلس أبو ظبي يعلن : تذاكر مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر لازالت متوفرة

أكد مجلس أبوظبي الرياضي، أن تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري للأبطال “NBE Super Cup”،المقرر إقامتها غدا الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر لهذا العام، بين النادي الأهلي ومودرن فيوتشر على أرضية ملعب محمد بن زايد، مازالت متوفرة بكافة فئاتها وأنواعها.

وقام الحساب الرسمي للنادي الأهلي بموقع التواصل الإجتماعي إكس، بالتأكيد أن تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري مازالت مطروحة بكل فئاتها عن طريق الحجز الإلكتروني لمن يرغب في حضور اللقاء من المشجعين.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز الصعب الذي حققه أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف دون رد، بينما صعد مودرن فيوتشر إلى المواجهة النارية بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 13-14.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد موردن فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتذاع أحداث المباراة عبر قناة أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية وأن إتش دي، بجودة عالية بدون تشفير.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …