fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مجلس الأهلي ينقلب على شوبير بسبب لقجع وتجاوزات المغرب

انتقادات كثيرة تعرض لها الإعلامي أحمد شوبير، وذلك من جانب قطاع كبير من جمهور الكرة المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي على وجه الخصوص بعدما خرج بتصريحات مثيرة ومغايرة تماماً للحقيقة زعم فيها أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب بين الاهلي والوداد لم يشهد أية تجاوزات من الجانب المغربي.


وكان شوبير قد خرج في تصريحات اذاعية خلال الساعات الماضية، وذلك للتأكيد على أن الفريق الأهلاوي وجد معاملة رائعة في المغرب ولم يحدث أي تجاوزات.


في الوقت الذي انتقد خلاله أحمد شوبير، الكم الكبير الذي يصدره مجلس محمود الخطيب من بيانات في الفترة الماضية قائلا بالحرف الواحد “مجلس الأهلي فقد قيمته بسبب البيانات الكثيرة التي صدرت في الفترة الماضية”.


وتسببت تصريحات حارس الأهلي السابق، في حالة من الغضب العارم بين جمهور الأهلي الذي رد عليه بفيديوهات للتجاوزات الكثيرة من الجانب المغربي في حق النادي الأهلي وجمهوره وأعضاء مجلس الإدارة قبل وأثناء وبعد المباراة التى فاز بها الوداد بفضل هذه الضغوط والتجاوزات الخارجة عن الروح الرياضية تماماً.


ويرى البعض داخل القلعة الحمراء، أن قيام شوبير بمجاملة الإتحاد المغربي ورئيسه فوزي لقجع وذلك بعد أن أحسن إستقباله في فندق “فور سيزون” المغرب وحجز له مقعد ضمن الـ
vip  الذين حضروا اللقاء.

شاهد ايضا..

في حاجه انكسرت.. «هل تفاوض الأهلي مع فايلر لخلافة موسيماني؟!» مصدر يكشف

بـ100 مليون جنيه.. الأهلي يبُرم ثاني صفقاته الصيفية ويضم بديل ديانج بشكل رسمي

ما لم ينشر من قبل.. «كيف أهان فوزي لقجع والناصيري مجلس الأهلي في المغرب؟»

وانتقد جمهور الأهلي موقف حارس الفريق الأحمر السابق ومنتخب مصر، خاصة انه مختلف عن موقف النادي الذي أبدى إستياؤه الشديد من تعامل الجانب المغربي ومسئولو الكاف مع بعثة الأهلي وحضور الجمهور.

وتعرض شوبير باتهامات بإنه يجامل الكاف والإتحاد المغربي بسبب علاقته بهم على حساب الأهلي صاحب الفضل عليه بعد الله فيما وصل إليه حتى الأن.

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …