fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

محاضرة مرعبة ورسالة قاسية.. ريكاردو سواريش يحذر اللاعبين قبل مواجهة فاركو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي تقام مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة ومحاضرة عنية مع اللاعبين، تحدث فيها عن أهم المرحلة المقبلة، ونتيجة مواجهة اليوم بين بيراميدز والزمالك، حيث شدد ريكاردو على ضرورة اعادة الروح من جديد، وتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال المواجهات الماضية.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، نتيجة ضغط المباريات، التي تواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، غضبه من الجدول، والتوقيت بين كل مباراة، حيث هو سبب كبير في إصابات اللاعبين، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس، حيث شهدت فقرات تدربية متنوعة، للحراس، لتقوية بعض الأمور الفنية.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …