fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

محسن صالح يقذف جبهة أصحاب الطموح برسالة نارية ويهاجمهم بسبب الجشع ودموع التماسيح

هاجم محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة السابق والمنتظر أن يوقع على عقود جديدة مع ناديه الجديد باريس سانجرمان الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد رفضه البقاء في الصفوف الكتالونية التي تربى وترعرع فيها وتفضيله الرحيل بسبب القوانين الخاصة بالليجا الإسبانية وتخفيض عقود اللاعبين وتحديد سقف معين للنفقات السنوية لكل الأندية.

 

ورحل ميسي بشكل رسمي، منخرطاً في البكاء أثناء المؤتمر الصحفي الذي ودّع فيه الجماهير العريضة واللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي برشلونة الذي أبدى في وقت سابق نيته لتخفيض رواتب كل اللاعبين، بينما عرض ميسي تخفيض راتبه إلى 50% ولم يفلح الأمر، حيث كان يتطلب أن يخفض راتبه إلى ما يفوق الـ70% من أجل البقاء في الصفوف مرة أخرى وعدم الرحيل لأي ناد.

 

وقرر محسن صالح فتح باب الهجوم على ميسي لما يترآى له بإن هذه الدموع ليست صادقة من أجل الرحيل عن الصفوف الكتالونية، وإنما جاءت من أجل عدم المزيد من الأموال في الصفوف الخاصة بناديه الحالي الذي تكبد الملايين وهو صغيراً من أجل علاجه من مرض نقص النمو عندما كان صغيراً وأنفق النادي عليه العديد من الأموال الكثيرة من أجل التعافي من هذا المرض.

 

وقال محسن صالح في تدوينته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من صباح الإثنين: “دموع التماسيح هي المشاعر الكاذبة إدعاء المنافس البكاء على حزن وهو في الحقيقة عكس ذلك”.

وأضاف صالح: “لماذا البكاء يا ميسي وكان بيدك الاستمرار والتنازل عن جزء من راتبك وجعل التعاقد متماشياً مع موارد النادي وقانونياً، إنه الطمع، لست وحدك يا ليونيل، أنت أحتميت باللوائح وغيرك تستر بالطموح”.

 

وألمح رئس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على عدد من اللاعبين الآخرين الذين رحلوا من صفوف النادي الأهلي بحثاً عن الأموال، تحت غطاء الطموح والبحث عن الذات في ناد آخر، وهم في الحقيقة يبحثون عن المزيد من الأموال، رغم أنه كان يتنبىء لهم بمستقبل كبير للغاية في صفوف النادي الأهلي، سواء على صعيد البقاء واللعب في الصفوف أو على المدى البعيد بعد الاعتزال الرسمي للكرة، والبقاء داخل النادي على الصعيد الفني والتدريب أو الإدارة.

 

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …