fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

محمد أبو جبل يمنح الاهلي 3 تأكيدات هامة بعد التألق في كأس الأمم

منح محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ومنتخب مصر، النادي الأهلي العديد من التأكيدات الهامة خلال الفترة الحالية.

 



وكان محمد أبو جبل قد فرض نفسه على تشكيل منتخب مصر، بعد إصابة محمد الشناوي في مواجهة كوت ديفوار.

 


وقاد محمد أبو جبل منتخب مصر بشكل رائع للوصول إلى المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية، وكان من نجوم البطولة في صفوف الفراعنة.

 

 


ومنح محمد أبو جبل بعض الرسائل الغير مباشرة إلى النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

 


-جبل منافس شرس للشناوي في منتخب مصر

 


من المؤكد أن يكون محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، منافس شرس للحارس محمد الشناوي قبل مواجهتي السنغال في المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم، حيث من المقرر أن يقام لقاء الذهاب في القاهرة يوم 24 مارس، في حين سيقام لقاء الإياب في داكار يوم 29 مارس.

 

 


وجاء المستوى المميز الذي ظهر به حارس القلعة البيضاء، ليجعل محمد الشناوي مطالب بمزيد من التركيز الشديد من جميع النواحي، في ظل المنافسة الشريفة بينه وبين حارس الزمالك.

 


-أهمية وجود حارس بديل بمواصفات خاصة

 

 


جاء ظهور محمد أبو جبل الحارس الثاني لمنتخب مصر بهذا المستوى الفني المميز، ليجعل هناك تفكير داخل القلعة الحمراء، بأهمية وجود حارس بديل يضغط على الحارس الأول بالتألق وبذل أقصى ما لديه.

 

 

وقد يتسبب تألق محمد أبو جبل في تفكير القلعة الحمراء، في تكرار تجربة “نادر السيد مع عصام الحضري” بعد التعاقد مع الأول من أجل الضغط على الثاني لمواصلة تقديم أفضل ما لديه وقد تحقق.

 

 


فهل يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى قوي في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل الحفاظ على المستوى الفني المميز الذي يقدمه محمد الشناوي؟.

 

شاهد ايضا..

عملاق السنغال ينصح نجم الأهلي بترك الفريق والرحيل إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

 

 

 

 

-إدارة عشوائية في الزمالك

 

كشف المستوى الفني المميز الذي قدمه محمد أبو جبل مع منتخب مصر، عن أن نادي الزمالك يعيش حالة من العشوائية الشديد والجهل على المستوى الإداري في ظل تواجد مرتضى منصور.

 

المفاجأة هي أن محمد أبو جبل كان خارج حسابات إدارة نادي الزمالك في ملف تجديد عقده قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان هناك عناصر أخرى قررت إدارة القلعة البيضاء منحها الأولوية وتم تجاهل اسم محمد أبو جبل.

 

 

في الوقت الذي كان يميل خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون لمنح الفرصة كاملة إلى محمد عواد بعد الخماسية التي تعرض لها الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …