fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

محمد الشناوي.. لماذا يصر على السقوط في فخ الأخطاء الساذجة؟

يواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلسل الوقوع في الأخطاء الساذجة، خلال المباريات المحلية والقارية، والتي كلفت الفريق الأحمر، خسارة بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

ووقع محمد الشناوي، في خطأ فادح مساء أمس، أمام بيراميدز، بعد عودة الكرة من منطقة وسط الملعب، تعامل الشناوي معه ببطي شديد، ليكلف فريقه ركلة جزاء ويمنح الفريق السماوي، هدف تقليص الفارق، في الدقائق الأخيرة، قبل ان ينهي الحكم، اللقاء، بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويواصل الأهلي مشواره، نحو اقتناص لقب الدوري.

ولم يكن مباراة بيراميدز، هي الأول التي يقع فيها محمد الشناوي، في خطأ فادح، بل ظهر في خطأ كارثي خلال مواجهة الزمالك الماضية في الدوري، اثناء خروجه الخاطئ في الهدف الثاني، لينجح شيكابالا في استغلال تلك الخطأ ويسجل الهدف الثاني لفريقه، ويتقدم على الأهلي، قبل ان يعود صلاح محسن ويسجل هدف التعادل، لتنتهي المباراة، بهدفين لكل فريق.

وشهدت مباراة بيراميدز الموسم الماضي، خطأ كارثي من محمد الشناوي، في الدقائق الأخيرة، بعد فشله في السيطرة على الكرة، لينجح أريك تراوري، في خطف الكرة منه ويسجلها في شباك الأهلي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لينجح بيراميدز، في اقتناص التعادل، ويفشل الفريق الأحمر في ملاحقة الزمالك على الصدارة في تلك النخسة.

وواصل محمد الشناوي، مسلسل السقوط في الأخطاء الخائبة، حيث شهدت مباراة سموحة والأهلي، وقع الشناوي في خطأ فادح، بعد تقدمه لمنطقة وسط الملعب، لتسديد الركلة الحرة في الدقائق الأخيرة، قبل ان ينجح حسام حسن، مهاجم سموحة في قطع الكرة، وتسديدها من وسط الملعب لتسكن في الشباك، ويتلقى الفريق الأحمر خسارة قاسية، في ظل منافسته على لقب الدوري الممتاز.

وعقد مشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، لمعالجة الأخطاء الساذجة التي يقع فيها الحارس، وتصحيح الأوضاع من الناحية النفسية، ومطالبته بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من محمد الشناوي، التركيز داخل الملعب، وعدم الانشغال بالعروض التي قدمت له، او التي تتردد عبر وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …