fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

محمد الشناوي يجبر إدارة الاهلي على القرار الصعب.. تحديد الموعد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على قرار في غاية الأهمية، بشأن الحارس الدولي المخضرم محمد الشناوي.

 


ويعتبر محمد الشناوي هو الحارس الأهم في صفوف القلعة الحمرا ومنتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، لما يقدمه من دوراً كبيرا مع الفريق والفراعنة سواء داخل أو خارج المستطيل الأخضر.

 

 


قرار أهلاوي بشأن الشناوي


 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك استقرار بشكل نهائي داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد في نهاية الموسم الحالي.

 


وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة على تأجيل خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد من انتقالات شهر يناير إلى نهاية الموسم الحالي.


ويأتي الاستقرار على هذا الاتجاه، من أجل توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي، واجباره على مزيد من التركيز في المباريات والاستمرار على نفس النهج من التألق.

 

 

شاهد ايضا..

رد فعل “غريب” من مرتضى منصور بعد حصد الأهلي للسوبر الأفريقي

 



وجاء تعثر محمد الشناوي في التصدي لأكثر من ركلة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وايضا في لقاء الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، ليجبر جهاز الكرة على هذه الخطوة.

 



ولم يحدث استقرار على اسم الحارس المتوقع أن يعاون محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى هذه اللحظة.

 



وكان اسم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قد ارتبط بضم أكثر من حارس في المرحلة الماضية، مثل محمد بسام حارس طلائع الجيش، أو المهدي سليمان أو محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فاركو وخاصة حال تفعيل الآخير بند الشراء.

 


وكان النادي الأهلي قد حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، ليحصد الفريق الأحمر لقب البطولة للمرة الـ 8 في تاريخه والثانية على التوالي.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

 


ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …