fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء جديد تجاه محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي الجديد ونجم تونس، وذلك قبل انطلاق مباريات الأهلي المقبلة.

 

وقرر كولر تجهيز الضاوي للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل مباشر مع النادي الأهلي، وبدون الحاجة إلى التوقف، خوفاً على حالة اللاعب الذهنية والبدنية ولأجل أن يكون كريستو يؤدي بتوازي شديد في الملعب.

 

الأكثر مشاهدة:

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

الأهلي وصفقة أحمد أبو الفتوح.. فرصة ذهبية أمام بديل “علي معلول” لفسخ عقده مع الزمالك

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الحالة الفنية هي التي سوف تحدد ما سيكون عليه اللاعب خلال الفترة المقبلة، وقرار المدير الفني بحاجته إلى المشاركة من عدمها.

الضاوي كريستو انتقل من صفوف النجم الساحلي التونسي، وكان الفريق الكروي الأول يريد الحصول على خدمات هذا اللاعب منذ فترة طويلة بعد متابعة حثيثة من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى تدارك أية أخطاء تظهر على السطح، وأن يكون هناك لاعب من العيار الثقيل يلعب بحرية تحت رأسي الحربة وفي مركز الجناح ليكون عوناً للاعبين في المركز الهجومي.

وإذا ثبت جاهزية كريستو الفنية سوف يشارك اللاعب في المباراة المقررة الخميس المقبل أمام المصري البورسعيدي في الدوري العام في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …