fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

محمد بسام يكشف: أمر غريب يحدث خلال مفاوضات الانتقال إلى الاهلي

تحدث محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، عن المستوى المميز الذي ظهر به في مواجهة النادي الأهلي ومصير المفاوضات مع القلعة الحمراء.

وقال محمد بسام في تصريحات تليفزيونية “التوفيق كان معي في مباراة النادي الأهلي وخاصة فى ركلات الجزاء”.

وأضاف “تعاملت بشكل جيد مع ركلات الجزاء خاصة انني اتابع لاعبى الاهلي وتنفيذههم لركلات الجزاء، ولذلك توقعت 3 ضربات بشكل جيد”.

وكشف محمد بسام خلال تصريحاته ” درست تنفيذ أفشة لركلات الجزاء وتوقعت الركلة ، كما لاحظ محمد شريف وهو يستعد لتنفيذ الركلة بتهور واستعجال لذا نجحت في التصدى للركلة”.

وزاد “هدفي هو العودة من جديد إلى صفوف منتخب مصر فى المرحلة المقبلة والمنافسة على اللعب أساسيا، حيث احترم الجهاز الفني لمنتخب مصر أيا كانت الاختيارات”.

وتحدث محمد بسام عن سر ابتسامته في مباراة النادي الأهلي قائلا “خلال الفرصة التي اهدرها أفشة، ابتسمت، حيث تدربنا قبل المباراة على طريقة اختراق الأهلي لمنطقة الجزاء، ورغم ذلك اخترق أفشة دفاع الطلائع وكاد أن يسجل، ولذلك حرصت على معاتبة اللاعبين بنوع من الابتسامة”.

وواصل “مفاوضاتي مع النادي الأهلي دائما يحدث بها أمر غريب، حيث تحدث على فترات متباعدة ثم تتوقف بسبب المطالب المالية لإدارة فريق طلائع الجيش، ثم تعود بعد ذلك ولكن النادي يتمسك باستمراري”.

وزاد “القرار في يد إدارة طلائع الجيش، هي التي سوف تحدد موقفي ومصيري من الرحيل، خاصة أن عقدي مستمر، كما لن ارحل إلا بموافقة إدارة الطلائع”.

وكشف “أحلم بالتواجد في صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، كما لدي عرض آخر من صفوف فريق فيوتشر إف سي”.

تابع ايضا..

الصقر يكشف سر خسارة السوبر.. وشوبير: صفقة الأهلي الجديدة تشعر بالرهبة.. وأين هذا اللاعب؟


وتحدث محمد بسام عن منتخب مصر قائلا “أبذل أقصى ما لدي بشكل دائم وذلك من أجل التواجد بشكل مستمر مع المنتخب الوطني، واحترم اختيارات عصام الحضري سواء حال ضمي أو استبعادي”.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، قد قرر خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم وذلك في ظل تراجع النتائج.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …