fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

محمد شريف يثير الجدل في الأهلي.. وموسيماني غاضب بسبب كهربا والشحات وطاهر

يترقب النادي الأهلي خوض بعض المواجهات الهامة والحاسمة خلال الفترة الماضية ، وذلك سواء على المستوى المحلي أو القاري في المرحلة المقبلة .

وهناك بعض الملاحظات السلبية من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بشأن بعض الأمور :

-محمد شريف وعدم ارتياح بسبب عدم ثبات المستوى التهديفي

هناك عدم ارتياح بسبب عدم ثبات مستوى محمد شريف مهاجم الفريق ، خلال الفترة المقبلة حيث تألق اللاعب في لقاء القمة أمام الزمالك وتمكن من تسجيل هدفين ، ولكن قبل هذه المواجهة كان هناك تراجع كبير ملحوظ في المستوى الفني للاعب .

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، للحديث بشكل دائم مع محمد شريف من أجل مطالبته بتطوير مستواه الفني والبدني والتهديفي بالإضافة إلى تعزيز قدرته في التعامل مع ضربات الرأس حتى يصبح رأس حربة متكامل .

-الشحات ومشاكل كهربا وابتعاد جونيور وإصابات طاهر

تسيطر حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي وذلك بسبب افتقاد الفريق للجناح السوبر في صفوفه ، حيث لا يؤدي حسين الشحات بالشكل المطلوب وهناك تراجع كبير في مستواه الفني والبدني .

في الوقت الذي لم يقدم خلاله محمود كهربا المطلوب منه حتى هذه اللحظة بالقميص الأحمر ، رغم تعهده بالتمسك بالفرصة خلال الفترة المقبلة مع القلعة الحمراء .

وعلى الناحية الآخرى يخشى الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني بسبب غياب المحترف النيجيري جونيور أجاي عن الفريق في المواجهات المحلية الصعبة المقبلة وهو ما يجعل الفريق يفتقد لخدماته .

بينما لم يتمسك طاهر محمد طاهر بالفرصة حتى هذه اللحظة في ظل الإصابات العضلية الكثيرة التي تطارده بين الحين والآخر .

وتأتي أزمات الأهلي في مركز الجناح وذلك بالتزامن مع اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل كبير على هذا المركز في خطته من خلال قيام الفريق بعملية التحول من الدفاع إلى الهجوم أو القيام بالضغط القوي على المنافس .

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ، بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي اقيمت يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي ، وسجل هدفي المارد الأحمر محمد شريف ، بينما سجل هدف الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا .

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …