fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

محمد شريف يدفع الثمن باهظا.. كيروش يحدد اسم بديل مصطفى محمد

يستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق يوم 20 مارس القادم، استعدادًا لمواجهة السنغال النارية والصعبة في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


ويعكف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، الوصول لتوليفة متميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم 100 مصري والفوز والتأهل لمونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.


وأمر كيروش الجهاز المعاون بمتابعة بعض اللاعبين خلال مباريات الدوري الماضية، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل الاعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر.



ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن قائمة المنتخب يوم السبت الموافق 19 مارس، بعد انتهاء الأندية المصرية من مبارياتها في أفريقيا، استعدادًا لفترة التوقف الدولي التي تستمر حتى يوم 30 مارس.




ويتملك خط الهجوم في منتخب مصر العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجه لاعب قاسم باشا، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركيان، إلا أن كيروش يجهز مفاجآت غير متوقعة للاعب الأهلي ونجم هجوم الفريق.


مهاجم الأهلي يدفع الثمن باهظًا

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن كيروش على قناعه تامة، بأن المهاجم يجب أن يكون رأس حربة ولا يلعب في أي مراكز أخرى من الملعب.


ومن المتوقع أن يستبعد كيروش نجم هجوم الأهلي محمد شريف من قائمة الفراعنة التي ستلعب أمام السنغال، نظرًا لعدم الحاجة له، بعد ضم بديل مصطفى محمد.


واستقر مدرب منتخب مصر، على ضم أحمد حسن كوكا لاعب فريق قونيا سبور التركي، ليكون بديلًا لمصطفى محمد، لأنه الأنسب لطريقة لعب كيروش، التي تعتمد على لاعب متميز في الارتقاء في الكرات العالية والثابتة ويلعب دور المحطة والضغط على حامل الكرة.



وتقام مباراتي مصر أمام السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.



شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …