fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

محمد شريف يفك الشفرة الدفاعية للبنك الأهلي ويسجل الهدف الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١٥ من مباريات الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في حصد الثلاث نقاط، واستغلال تعثر الزمالك.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة البنك الأهلي في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود كهربا وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد الضاوي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد فخري.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بقوة من جانب الفريقين لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، وتسجيل هدف من البداية من أجل فك الشفرة الدفاعية لفريق البنك الأهلي، ومواصلة الانفراد بالقمة.

وضغط البنك الأهلي بأكثر من طريقة وكان الأكثر خطورة، فيما اختفى الخط الهجومي للأهلي تقريباً خاصة في ظل غياب اللعب الجماعي، ومن هجمة مرتدة للأهلي عن طريق أحمد عبد القادر ينجح الأحمر في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 32.

يشارك مروان عطية لأول مرة أساسياً مع الأهلي منذ انتقاله له في يناير الجاري، فيما يشارك خالد عبد الفتاح المُنضم في يناير الجاري أيضا أساسياً للمباراة الثانية، بعدما بدأ مباراة الزمالك السبت الماضي بالدوري التى فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …