fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

محمد شريف يكشف عن توقيعه للزمالك ويتحدث عن كواليس جلسته الحاسمة مع الخطيب!

كشف محمد شريف لاعب النادي الأهلي الموهوب أحد أبرز اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء عن كواليس رهيبة في مسيرته الكروية في صفوف النادي الأهلي، وما حدث مؤخراً وجعله يوقع إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي، وكواليس جلسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي معه ومع اللاعبين وذلك قبل حصد البطولة الإفريقية العاشرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا والثانية على التوالي للموسم الثاني.

وقال محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وهداف الفريق، إن الكابتن بيبو تحدث قبل المباراة النهائية مع جميع اللاعبين وطالبهم بعدم التقصير على الإطلاق، لافتاً إلى أن والده كان زملكاوي وكان يرى أنه يجب أن يلعب للزمالك، ولكنه حالياً أهلاوي متعصب، وكان على ثقة بإنه سوف يلعب في صفوف النادي الأهلي ويتألق مع الفريق الأحمر.

وفاز النادي الأهلي على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد، وذلك في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي أقيمت على ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ويرى شريف أثناء استضافته التليفزيونية عبر “أون إيه” ان الخطيب تحدث مع اللاعبين قبل المباراة، مشدداً على ضرورة إعطاء الخصم أهمية وعدم التقصير على الإطلاق أو الالتفات لما يردده البعض في مصر أن الفريق ضعيف وأن الفوز عليه سهل للغاية، لافتاً إلى ضرورة احترام الخصم في كل حالاته، والسعي إلى حصد البطولات بلا توقف.

وكشف لاعب النادي الأهلي عن اعتياد النادي الأهلي على الحديث مع مؤمن زكريا عقب كل بطولة، وأن الخطيب لم يقصر مع اللاعبين على الإطلاق والجميع يحبه داخل الفريق، وهو يدعم الجميع بلا استثناء ويدفع الفريق إلى تحقيق مزيداً من البطولات.

وتابع لاعب الأهلي: “سعيد جداً للتويج مع اللاعبين الكبار بهذا الإنجاز، وأنني جزء من هذا الكيان الكبير الذي يسعى دائماً إلى تحقيق البطولات بلا شبع، هذه هي البطولة الإفريقية الأولى مع النادي الأهلي، لأن الماضية لم تحسب لي لأنني كنت معاراً إلى صفوف نادي إنبي، ولم تحسب لي البطولة السابقة”.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على خدمات محمد شريف في الجانب الهجومي، بدلاً من والتر بواليا، وذلك بعد الأداء المبهر الذي قدمّه اللاعب بشكل جيد في الصفوف الحمراء واستطاع أن يثبت جدارته ويصبح هداف الدوري العام والنادي الأهلي حتى الآن.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …