fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

محمد صلاح يسجل ويتألق.. مخلص مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباراة تألق الفرعوني محمد صلاح، ونجاحه في قيادة الريدز، للفوز، والحصول على الثلاث نقاط، في مباراة كان يحتاج فيها الفريق إلى الفوز، بعد سلسلة خائبة من النتائج في الدوري الإنجليزي.

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح من إحراز هدفي ليفربول في المباراة الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء، وسط زهول للمدافعين وحارس المرمى، الذي فشل في التعامل مع الكرة، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي فادح من قبل مداف توتنهام لينفرد بحارس المرمى، لينجح في تسديد الهدف الثاني، للفريق، ويحصل على الثلاث نقاط.

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، عقب المجهود الذي قام به خلال اللقاء، ونجاحه مع الريدز في تسجيل الأهداف، والحصول على الثلاث نقاط، وصلت دقة تمريرات محمد صلاح في المباراة إلى 82%، حيث مرر 32 تمريرة صحيحة من أصل 39 تمريرة قام بها الملك المصري، وقام أيضًا بتمريرة واحدة طويلة خلال المباراة.

ووصل صلاح بعد هدفي توتنهام إلى الهدف السادس له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك في ظل محاولاته للمنافسة على جائزة الهداف، بعد الفوز بها في الموسم الماضي، لاسيما أن هالاند يتصدر صدارة هدافي الدوري مغردًا في الصدارة وحيدًا برصيد 18 هدف، بينما يأتي في المركز الثاني هاري كين برصيد 11 هدف.

وأكد محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة: “أحرص دائمًا أن أتواجد في المكان المناسب وأن أسدد الكرات بدقة لتسجيل الأهداف، أنا أعرف توتنهام منذ أن كنت في بازل وخضت ضدهم مباريات خلال منافسات دوري أبطال أوروبا”.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …