fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

محمد صلاح يعزز من “رغبة” كيروش لضم نجم الأهلي إلى مباراتي السنغال

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني عدد من الخيارات الفنية القوية من أجل ضم اللاعبين المميزين إلى مباراتي الفريق الكروي الأول أمام منتخب السنغال.

 

ويضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعدين هامين قبل شهر رمضان المبارك في نهاية مارس الجارس في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويتطلع لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى تقديم الأداء الأفضل في الدوري العام مع أنديتهم، بينما يريد الجهاز المعاون الاستقرار على التوليفة المميزة التي سوف يخوضها باختيار اللاعبين المميزين إلى المباريات الهامة.

 

وعزّز الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من رغبة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لضم محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول.

 

وبجانب العلاقة المميزة على صعيد الصداقة بين الثنائي صلاح وهاني، إلا أن الجانب الفني هو الأمر الذي جعله يفضل تواجده على صعيد التشكيل الأساسي في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

قبل المواجهة المحلية المثيرة.. علامة استفهام غريبة بشأن قرار إدارة الأهلي

 

ومن المقرر أن ينضم هاني بعد قناعة كبيرة من كيروش بمستواه الذي ارتفع مؤخراً، ومشاركاته المستمرة بشكل أساسي في توليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ويريد صلاح أن يقوم هاني بالتغطية خلفه فنياً في الملعب، من أجل تسهيل انطلاقاته في الأمام مع الفريق، حيث رحّب صلاح بخطوة تواجد هاني خلفه من أجل الدعم الفني وجعله حراً طليقاً في الأمام يقوم بواجباته الهجومية وصناعة اللعب للاعبين الآخرين في الصندوق.

 

ويريد صلاح أن يركز على الصعيد الهجومي بشكل كبير وطيب للغاية، وذلك بعد الوصول الخاص بهاني إلى الدرجة التي من خلالها يستطيع أن يقدم الأداء المنتظر والقوي مرة أخرى.

 

ويرى نجم ليفربول الإنجليزي أن هاني سوف يكون خليفة أحمد فتحي في الجانب الأيمن على الصعيد الدفاعي، نظراً لأن صلاح يريد أن ينطلق على الجانب الهجومي في الأمام وأنه كان يفعل ذلك باطمئنان في عهد فتحي.

 

ويؤدي محمد هاني بشكل طيب في صفوف النادي الأهلي بعد إصابة أكرم توفيق بالصليبي، بينما سوف يكون متواجداً عمر كمال عبدالواحد، والذي يعد أحد اللاعبين المميزين للغاية في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …