fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

محمد صلاح ينهي أكبر أزمات الأهلي قبل السوبر الأفريقي في تحرك رائع

خسر منتخب مصر أمام نظيره تونس في المباراة التي جمعت المنتخبين بهدف دون رد، ضمن منافسات قبل النهائي في كأس العرب، على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.



وأحرز عمرو السولية هدف بالخطأ في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.



وتهافت نجوم الكرة والإعلام الرياضي في مصر على  دعم عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر بعد هدفه بالنيران الصديقة في مرمى الشناوي أمام تونس.



رسائل دعم من لاعبي الأهلي

وتلقى السولية دعم كبير من مروان محسن لاعب الأهلي السابق ونادي فيوتشر الحالي في تغريدة عبر تويتر قائًلا:«Hard luck يا سولية أنت لعيب كبير».


بينما قال محمد ناجي جدو نجم الأهلي الأسبق عبر حسابه على «تويتر»: «اللي يزعل إننا خرجنا من البطولة بسبب أفضل لاعب في البطولة هاردلك السولية».



بينما وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي رسلة دعم لزميله قائد المنتخب السولية قائلا: «أفضل لاعب في البطولة بلا منازع، قدر الله ما شاء فعل».



ودعم أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب عمرو السولية عبر حسابه على تويتر، قائلًا: «السولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة، وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة».



كما دعم أشرف بن عياد الإعلامي المغربي، عمرو السولية قائد منتخب مصر قائلًا: «الأخطاء جزء من كرة القدم، أخي عمرو، أنت قائد وهذه الأمور ستجعلك أقوى».


 

واستهجنت جماهير الكرة المصرية من عدم تحدث محمد صلاح المحترف الدولي لفريق ليفربول الإنجليزي عن عمرو السولية ودعمه بعد خسارة مباراة مصر وتونس في كأس العرب.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة قديمة لصلاح قدم فيها الدعم لزميلاه عمرو وردة لاعب المنتخب بعد أزمته الفاضحة الأخيرة في كأس العالم روسيا 2018، ولكن لم يتحدث عن السولية أو يدعمه بكلمة واحدة.



إلا أن موقع أخبار الأهلي Ahly News، علم من مصادر مقربه أن محمد صلاح تواصل مع قائد المنتخب عمرو السولية، وحرص على تحفيزه والشد من أزره بعد الهدف الذي أحرزه بالخطأ في مرمى الفراعنة.



وأكدت المصادر أن صلاح أشاد بقوة السولية وشخصيته في قيادة المنتخب لهذه المستويات من البطولة، وطالبه بغلق صفحة المباراة الماضية أمام تونس والتركيز على مباراتي قطر والسوبر الأفريقي.



أضافت المصادر أن صلاح عبر عن حزنه لخسارة الفراعنة وأكد أنه من أهم نجوم البطولة، وسيكون له دور كبير مع الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي القادمة أم الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.



كما وجها كلًا من كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة، على دعم السولية، ومطالبته بنسيان ما حدث والتفكير في المباريات القادمة والبطولات التي ينافس عليه الأهلي في أفريقيا والدوري.


ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام منتخب قطر على تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب يوم 18 ديسمبر، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.



وسيلعب منتخب تونس ضد نظيره الجزائري أبطال أفريقيا في مباراة تحديد البطل والوصيف في نهائي كأس العرب يوم 18 ديسمبر.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …