fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

محمد عبد الجليل: إمام سوف يكون إضافة قوية للأهلي والجماهير خط أحمر

قال محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، إن إمام عاشور سوف يكون إضافة للنادي الأهلي في خط وسط الفريق بجوار مروان عطية لاعب الفريق الموهوب، وذلك في حال التعاقد معه رسمياً.

وأضاف عبد الجليل في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن عاشور أحد أبرز اللاعبين، وأنه سوف يفيد النادي الأهلي لا محالة على الصعيد الفني، بالإضافة إلى وجود وافر على الصعيد البدني للاعب.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يوجه صدمة جديدة لمارسيل كولر برعاية فينست كومباني

عاجل.. الأهلي يوقع مع بديل أحمد حجازي لمدة 5 سنوات

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

بعد أنباء اقترابه من الأهلي.. تريزيجيه يوجه نصيحة إلى إمام عاشور

تريزيجيه يوضح شروط عودته إلى الأهلي.. ويكشف كواليس مشاهدته نهائي أفريقيا مع محمد صلاح

تريزيجيه يفجر مفاجأة حول عودته للأهلي.. ويهاجم مدرب المارد الأحمر

وشدد على أن النادي الأهلي وجماهيره خط أحمر، وأن الأهلي تعاقد مع لاعبي الدراويش بمقابل مادي كبير في فترة من الفترات، وأن الدوامة التي يعاني منها الاسماعيلي بسبب تعاقب الإدارات.

وتابع: نحب الاسماعيلي ولا نحبه أن يهبط، وتصريحات محمد شيحة كانت في لحظة اندفاع، واتمنى أن يقوم بتقديم اعتذار للجماهير، لأن الجماهير دائماً تهتف ضد بعضها.

واستطرد: منذ 29 عاماً خرجت من ملعب الاسماعيلية في سيارة مصفحة، ولم نستطع الخروج من الملعب بين الشوطين، ومن الممكن أن يتم انتقاد أي شيء إلا الجماهير وجماهير الأهلي خط أحمر.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن اللاعبين يشعرون بالغضب، رغم أنه كان يتم اللعب أمام 70 ألف مشجع، والجمهور كان ينفعل على اللاعبين وينتقدهم ولا يوجد أية مشكلة، فما الذي حدث الآن.

أتي ذلك بعدما تحدث أمير مرتضى منذ فترة مع إمام عاشور من أجل تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم المقبل، حتى لا ينتقل إلى أي فريق بشكل مجاني بعيداً عن الاستفادة المالية لصفوف الزمالك، ولرغبة فيريرا استمراره في الصفوف.

وعرضت إدارة الزمالك على إمام عاشور التجديد في فترة سابقة، لمدة 3 مواسم نظير 30 مليون جنيه، بينما يسعى اللاعب إلى الحصول على طموحات مالية أخرى يستهدف من خلالها الحصول على 10 ملايين جنيه زيادة في الأموال للتوقيع عقد بقيمة 40 مليون جنيه.

وتمسك إمام عاشور بالرحيل إلى ميتلاند الدنماركي، ولم يلبث أسابيع حتى عاد وأعلن النادي عودته لحين إشعار آخر، وذلك بسبب عدم التناغم مع الفريق والأجواء في الدنمارك، بينما يتطلع النادي الأهلي أن يحصل على خدماته خلال الفترة المقبلة بمقابل مادي قوي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 5 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …