fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

محمد فضل يحبط [بيتسو والخطيب] ويوجه 3 انتقادات قوية.. تابع التفاصيل

أطلق محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات المثيرة في الوقت الحالي، وذلك بشأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لخوض مواجهة الإياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وذلك يوم السبت المقبل.

وجاءت تصريحات محمد فضل عبر أون تايم سبورت مع حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال محمد فضل “فترات الراحة الكثيرة التي منحها بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، للاعبين في الفترة الماضية أثرت بشكل كبير على مستوى اللاعبين”.

وأضاف”الأهلي لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب في مباراتي الرجاء المغربي وسيراميكا كليوباترا، وذلك بسبب تراجع المعدل البدني للاعبين بشكل واضح”.

وتابع “تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الماضية، وفرض بعض القرارات من أجل تصحيح الأخطاء ساهم في انتفاضة الفريق الأحمر خلال مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف”.

وأوضح “الأمر السلبي الذي يقوم به بيتسو موسيماني بشكل مستمر داخل جدارن النادي الأهلي، هو الخروج للهجوم وانتقاد مستوى بعض اللاعبين في وسائل الإعلام وعليه أن يبتعد عن هذه الظاهرة”.

شاهد ايضا…

بعد توقيع رمضان صبحي للزمالك.. 4 مكاسب يحصدها الأهلي رسميا


-كيف علق محمد فضل على تحركات الخطيب لإنقاذ ما يمكن انقاذه في أزمة ملعب النهائي؟

قال محمد فضل في تصريحاته الاذاعية “من هو الطرف الذي يتحرك الأهلي من أجل مقاضاته؟، للأسف الشديد تم تحديد ملعب المباراة النهائية وذلك بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.


وأضاف “رغم محاولات محمود الخطيب للاجتماع مع شركة الكرة التي تم شخصيات سابقة بارزة في الاتحاد الإفريقي مثل عمرو شاهين ومصطفى مراد فهمي، ولكن لا اتوقع أن يكون هناك قرار بتعديل ملعب اللقاء”.

وزاد”أثق بشدة في خبرة نجوم النادي الأهلي، في تحقيق نتيجة ايجابية في الجزائر، والفصل بين المواجهة القادمة وبين أزمة ملعب المباراة النهائية المحتملة أمام الوداد المغربي”.

وكشف “مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كان عليه أن يتوقع امكانية تأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا كما حدث في النسخة قبل الماضية، ويطلب تنظيم هذه المواجهة”.

واختتم “الاصرار على اسناد المباراة النهائية في النسخ الآخيرة من البطولات الإفريقية إلى المغرب يكشف بشدة عن قوة نفوذ فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …