fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

محمد هاني: هذا موقفي بعد مفاوضات الأهلي مع ظهير جديد..وغاضب من رمضان صبحي

أكد محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أنه اجتهد بشكل لتصحيح الأخطاء التي وقع بها، وتحديدا عقب مواجهة نادي الزمالك في الدوري والتي خسرها الفريق بنتيجة 3/1.

وقال هاني في تصريحات اذاعية “كان ينقصني بعض الأمور الفنية، واجتهدت من أجل تطوير نفسي بالفترة الماضية”.

وأضاف “نستحق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وأرى أن حصد اللقب مكافآة كبيرة لنا بعد المجهود الكبير الذي بذلناه على مدار الموسم”.

وتابع “لا نخشى الوداد المغربي ولكننا نحترمه كما لا نشعر بأي قلق قبل المباراة، ونعلم الأجواء في المغرب وسنسعى للفوز خارج أرضنا من أجل مواصلة المشوار بكل قوة على اللقب  الأفريقي”.

وزاد “أسعى للمشاركة في المباريات المتبقية بالدوري حتى مواجهة الوداد المغربي، وذلك من أجل الحفاظ على فورمتي الفنية والبدنية”.

وواصل “المنافسة مع فتحي ساهمت بشكل كبير في تطوير حالتي الفنية فهو لاعب كبير، كما أن رحيله بالموسم الجديد سيضع عليا مسؤولية كبيرة، كما لا اهتم بأنباء رغبة الأهلي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد”.

وعن نجم الموسم في الأهلي قال محمد هاني “الفريق بالكامل هو نجم الموسم، ولكن هناك بعض العناصر ظهرت بمستوى رائع مثل وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي”.

واختتم “زعلان بسبب رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، حيث كنت أتمنى استمراره مع الفريق من أجل حصد البطولات والألقاب، ولكنه حر في قراره”.

 

شاهد أيضاً

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي …