fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

محمد هاني يصدم الأهلي بفترة غيابه ويربك حسابات موسيماني

تواصل لعنة الإصابات محاصرة النادي الأهلي بشكل خلال الوقت الحالي ، وذلك قبل المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق محليا وأفريقيا خلال المرحلة المقبلة .

ويتكتم الجهاز الفني للنادي الأهلي ، على إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق ، حيث تأكد غياب اللاعب لفترة تصل إلى شهرين .

ويعاني محمد هاني من إصابة قوية في العضلة الضامة ، وذلك بعد أن تعرض للإصابة قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا .

ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي خدمات محمد هاني في عدد كبير من المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة .

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن يعاون أكرم توفيق ، أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن خلال المباريات القادمة سواء المحلية أو الأفريقية في ظل الارتباطات الكثيرة للفريق .

وكان أحمد رمضان بيكهام قد حصل على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة سيمبا التنزاني وتمكن من تقديم مباراة مميزة .

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بالوقت الحالي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، لتجهيز أحمد رمضان بيكهام لقيادة الجبهة اليمنى خلال لقاء الزمالك يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز ، وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع .

وعانى محمد هاني في الفترة الماضية من إجهاد شديد ، وذلك بسبب اصرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركته وذلك دون التفكير في منح الفرصة لأي بديل آخر في الفريق ، كما شارك محمد هاني مع منتخب مصر في معسكر مارس تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة .

وكانت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح قد أبدت انزعاجها في الفترة الماضية ، وذلك بسبب الكم الكبير من الإصابات والغيابات داخل صفوف الفريق ، بالإضافة إلى اصرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي رغم سهولة بعض المواجهت دون التفكير في مشاركة بعض البدلاء .

 

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …