fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

محمود الخطيب لن يصمت.. تحرك قاسي تجاه مرتضى منصور للمرة الثانية خلال ٧٢ ساعة

تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكوى جديده ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد هجومه المستمر، على رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، والتجاوزات المستمرة في حق الأهلي ومجلس إدارته وقيادات القلعة الحمراء.

وطالب الأهلي في شكواه بضرورة تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد الإعلامية، على القنوات التليفزيونية، ومنع ما يحدث من رئيس الزمالك والذي يخالف كل قيم وتقاليد الشعب المصري، حيث يظهر رئيس الزمالك بشكل يومي، ويواصل هجومه الشديد على محمود الخطيب، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، وهو ما أبدى غضب بيبو وأعضاء مجلس الإدارة.

وتضمنت شكوى الأهلي المدعومة بالمستندات قيام رئيس الزمالك بالسب والقذف في حق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وبعض قيادات الأهلي، وتوجيه اتهامات باطلة وخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات بالألفاظ الخارجة.

وجاء في شكوى الأهلي التي تعد الثانية خلال 72 ساعة وسبقتها عشرات الشكاوى المماثلة بأن النادي لا يزال ينتظر تدخلًا حقيقيًّا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والقيام بدوره وردع المتجاوزين خشية حدوث فتنة بين الجماهير، في وقت يحتاج فيه الوطن إلى تكاتف الجميع.

ويسعى محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية، لإيقاف ما يقوم به مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، والتجاوزات المستمرة في حق رئيس القلعة الحمراء، حيث نجح بيبو في الحصول على حكم تجاه مرتضى منصور، بشأن حبسه شهر، في قضية سب وقذف.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …