fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

محمود الخطيب يتخذ قرار تاريخي ضد أحد الأشخاص داخل النادي

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارا تاريخيا ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بعد التوصيات والضغوطات التي تعرض لها بيبو خلال الفترة الأخيرة، بشأن استبعاده عبد الحفيظ من منصبه.

وشهدت الأيام الماضية، وجود عدد من التوصيات داخل الأهلي بشأن الإطاحة بسيد عبد الحفيظ من منصبه، بسبب دخوله الدائم في مناوشات مع الحكام، والطرد الذي يحصل عليه خلال المباريات، وتوتر اللاعبين داخل الملعب، بسبب انفعالاته الزائدة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس تلك التوصيات والقرار النهائي الذي اتخذه محمود الخطيب في هذا الشأن، وحقيقة توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ، بسبب انفعاله الدائم علي التحكيم.

واكدت المصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “محمود الخطيب يرفض مبدئي رحيل سيد عبد الحفيظ، وواجه هذه التوصيات بحزم وبشده، وأنه غير مهتم بمثل هذه الأمور، موضحا أن سيد عبد الحفيظ يقوم بمهام عمله، للحفاظ علي حقوق النادي، والفريق في ظل الأخطاء التحكيمية المتكررة”.

وتابعت المصادر: “سيد عبد الحفيظ لن يرحل عن الأهلي، والجميع يعلم أن نشر تلك الخبر في الوقت الحالي لغرض معين، بيبو يرفض التفريط في خدمات عبد الحفيظ ويرفض جميع التوصيات”.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، تفيد بشأن اقتراب سيد عبد الحفيظ من الرحيل عن منصب مدير الكرة، وهو ما تم نفيه من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء وان عبد الحفيظ مستمر في منصبه، بسبب الأداء الذي يقوم به ومهام عمله التي تجعله يفرض سيطرته علي أوضة اللبس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا علي نظيره بتروجيت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

ويضرب الأهلي موعدا ناريا مع الزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد صعوده علي حساب بتروجيت، وتأهل الابيض علي حساب أسوان، حيث يأمل الفريق الأحمر في تخطي عقبة الزمالك وحصد لقب الكأس، في ظل خسارته للقب الدوري الموسم الماضي.

وشهدت مباراة الأهلي اول ظهور البرتغالي ريكاردو سواريش بعد توليه المهمة الفنية بشكل رسمي، عقب التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي رحل عن الأهلي بالتراضي.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …