fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

محمود الخطيب يتدخل ويمنع عاشق الأهلي من الرحيل عن الفريق

انهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعاقدهم مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتولية قيادة الفريق من الناحية الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر بالتراضي.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، استمراه في منصب المدير الفني للنادي الأهلي، وفضل الرحيل عن الفريق الأحمر، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، عقب الضغوطات التي تعرض لها على حد ما أكده موسيماني، موضحا أن أصعب قرار اتخذه هو الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال هذه الفترة.

وفضل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعين سامي قمصان خلال هذه الفترة، كمدير فني مؤقت للفريق الأحمر، لحين التعاقد مع جهاز أجنبي، خلال الفترة الحالية، وتسلم المهمة من سامي، والذي نجح في إثبات نفسه، خلال المباريات التي لعبها، حيث استطاع ان يطيح ببيراميدز من كأس مصر، بجانب الفوز في مباراة إيسترن كومباني، والتعادل أمام الزمالك، والفوز على المصري للسلوم، وغزل المحلة.

وشهد الجهاز المعاون لريكاردو سواريز، والذي سيتولى تدريب الفريق الأحمر، تواجد مدرب حراس معه، مما يعني الإطاحة بميشيل يانكون من منصبه الحالي، وهو ما ابدى غضب الجماهير الحمراء.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه الشكر إلى ميشيل يانكون، وفضل بالإجماع مع مجلس الإدارة، اعطاءه منصب جديد داخل القلعة الحمراء، وهو الأشراف على قطاع حراس المرمى بالنادي الأهلي، في الناشئين، لتطوير البنية الأساسية للحراس داخل النادي الأهلي.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن ميشيل يانكون تفهم الوضع الحالي، واستقر على الموافقة على المنصب الذي منحه له محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة، بالتواجد والعمل داخل منظومة الفريق الأحمر وقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة”.

ويصل البرتغالي ريكاردو سواريز، برفقة جهازه المعاون إلى القاهرة، صباح غدًا الأربعاء، حيث سيشهد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره سموحة والتي ستقام على ستاد الإسكندرية، للوقوف على حالة جميع اللاعبين الفنية والبدنية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …