fbpx
السبت , 18 مايو 2024

محمود الخطيب يصفع رئيس الزمالك ويوجه ضربة في مقتل إلى أحمد مجاهد

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حضور الاجتماع الذي دعا اليه اتحاد الكرة على خلفية أزمة مباراة فريقي الشباب بين الناديين، وهو ما أدى الى صدرو قرار بتأجيل الجلسة الى اشعار آخر.

ويرى الخطيب إن العقوبات التي خرجت من جانب اتحاد الكرة ومعها قرار الاستئناف ليست رادعة قياسا لما أقدم عليه عاشور وزملائه ، وإن إرساء قيم الروح الرياضية والأخلاق يأتي قبل المنافسة على البطولات وهو ما دفعه لرفض حضور الاجتماع من الأساس ليضطر مسئولي الجبلاية الى الاعلان عن تأجيل الجلسة.

وتحفظ رئيس الأهلي على فكرة الاجتماع في ظل حالة الغضب العارمة تجاه تجاوزات لاعبي الزمالك خاصة إمام عاشور ، ورد فعل مسئولي نادي الزمالك بعدها ، خاصة إن التصرفات التي قام بها اللاعب جاءت في حق النادي ورموزه.

وكان من المفترض أن يحضر رئيس نادي الزمالك عماد عبد العزيز الاجتماع قبل أن يرفض رئيس الأهلي الحضور من الأساس في ظل غضب القلعة الحمراء من عدم معاقبة إمام عاشور بالشكل المطلوب.

وويضم تشكيل الأهلي لمواجهة النصر كلا من:

حراسة المرمى : علي لطفي .

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ، رامي ربيعة ، سعد سمير أحمد نبيل كوكا .

خط الوسط : أكرم توفيق ، وليد سليمان ، ناصر ماهر ، طاهر محمد طاهر .

خط الهجوم : صلاح محسن ، ومروان محسن .

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا ، ومحمد شريف ، وبدر بانون ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو ، عبد الرحمن أشرف .

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى استاد الإسكندرية استعدادًا للمباراة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول إلى الاستاد كما هو متبع قبل انطلاق مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش في نهائي النسخة الماضية بضربات الجزاء الترجيحية .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي عقب لقاء النصر أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ، وسوف يقام اللقاء يوم الأحد المقبل .

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في حين ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتأهل الأهلي برفقة سيبما التنزاني للدور ربع النهائي ، في حين تأهل الترجي التونسي برفقة مولودية الجزائر .

ويستغل بيتسو موسيماني مواجهة النصر في مسابقة كأس مصر ، وذلك من أجل تجهيز البدلاء والعناصر الغير أساسية للمشاركة في المواجهات القادمة .

ويعاني النادي الأهلي ، من غياب عدد كبير من العناصر الأساسية بسبب الإصابات مثل محمد هاني وياسر إبراهيم وجونيور أجاي ، في حين تعرض الحارس محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا وسوف يخضع حارس القلعة الحمراء لمسحة جديدة يوم الجمعة وذلك من أجل تحديد موقفه من خوض موقعة القمة أمام الزمالك .

 

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …