fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

محمود كهربا إلى الخليج.. مدحت شلبي يعلن انتهاء أزمة جناح الأهلي مع الزمالك

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، إلى حل الأزمة، وتواجد اللاعب بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن كهربا، صدر ضدده قرار جديد بشأن إيقاف كهربا.

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار، حيث رفع نادي الزمالك قضية على كهربا بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد والانتقال لديبورتيفو ألافيش البرتغالي ثم النادي الأهلي.

وكشف مدحت شلبي، الاعلامي بقناة أون تايم سبورتس، كواليس تواجد كهربا، حيث فجر مفاجأة بشأن رحيل محمود كهربا، عن الفريق الأحمر خلال الساعات المقبلة، عن القلعة الحمراء، وعدم دفعه الغرامة المالية الموقعة عليه.

وأكد مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “أن محمود كهربا، سيغادر إلى الدوريات الخليجية، من أجل دفع الغرامة الموقعة عليه، وسيتم بيعه بشكل نهائي من قبل النادي الأهلي، ومحمود الخطيب لم يدفع له أي شئ خلال الفترة المقبلة، بجانب أن الأهلي لم يدفع أي أموال إلى نادي الزمالك”.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد.‏

وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …