fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

محمود كهربا يهدد عودة شادي حسين لتشكيل مواجهة الهلال السوداني

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير  الفني  للنادي الأهلي، لمفاجأة قوية في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم السبت 18 فبراير في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وعاد محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي إلى حسابات مارسيل كولر وظهر ذلك في مران الفريق، وهو ما يهدد عودة شادي حسين إلى التشكيل الأساسي.

ويميل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نحو تواجد محمد شريف على دكة البدلاء في الفترة المقبلة وذلك بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها عقب مواجهة فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية بعد الفرصة السهلة التي فرط بها.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد تمسك بخطوة توقيع عقوبة مالية على محمد شريف بقيمة 200 ألف جنيه بسبب التقصير في بعض الأمور الفنية وابتعاده عن التركيز.

وكان هناك تفكير من مارسيل كولر في مشاركة شادي حسين في مركز المهاجم الصريح رغم خروجه من قائمة مونديال الأندية، ولكن يبقى هناك مفاضلة مع محمود كهربا مهاجم الفريق قبل الاستقرار على تشكيل الفريق في الساعات القادمة.

شاهد أيضاً..

عروض بلجيكية وتركية للحصول على خدمات شبيه خالد بيبو من الأهلي

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

هل كولر في مأزق؟.. 9 غيابات داخل قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

تأكيد غياب نجم الأهلي الأساسي عن مواجهة الهلال السوداني في دوري الأبطال


يذكر أن محمود كهربا يعتبر من العناصر التي نجح السويسري مارسيل كولر في استغلالها بشكل مميز في الخط الأمامي وظهرت بصمات اللاعب بشكل قوي في مونديال الأندية في المغرب وبطولة الدوري وكأس مصر.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …