fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

محمود مرعي.. 4 إضافات يمنحها لخط دفاع الأهلي في الموسم الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل المغربي بدر بانون مدافع المارد الأحمر السابق الذي رحل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف نادي قطر القطري لمدة موسمين.

ومنحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الموافقة النهائية لبدر بانون للرحيل عن جدران القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عرضاً رسمياً من جانب قطر القطري للانتقال إلى صفوفه.

وشهدت الفترة الماضية تلقى الجهاز الفني عدد من الأسماء لتعويض الدولي المغربي قبل أن يتم الاستقرار على اسم اللاعب محمود مرعي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي لضمه في الصيف القادم.

محمود مرعي يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك - بطولات

ومن المنتظر أن يدخل مسؤلو الأهلي في الساعات القادمة بمفاوضات جادة مع نظرائهم بنادي فيوتشر لحسم الصفقة بشكل نهائي لصالح المارد الأحمر.

يٌعتبر محمود مرعي من مواليد 24 أبريل لعام 1998 يٌجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وأيضاً مركز الظهير الأيمن مما يمنح سواريش العديد من الحلول في أرضية الملعب.

يتميز مرعي بالقوة الكبيرة في الالتحامات والسرعة والمهارة بالإضافة لإمتلاكه عدد من الخبرات الكافية الأمر الذي جعله قادراً بشكل كبير على قيادة الخط الخلفي للأحمر الموسم القادم.

لديه القدره التهديفية من خلال ضربات الرأس وهو ما يساعد الأهلي في تحويل عدد من الكرات الثابتة التي يٌعاني منها الأحمر في شباك المنافسين.

يمتلك القدرة أيضاً على الخروج بالكرة بشكل سليم من الخط الخلفي الأمر الذي يعشقه سواريش أثناء تدريبه للاعبين في كيفية امتلاك الكرة والخروج بها لبناء هجمة بشكل مثالي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …