fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مخطط رحيل نجم النادي الأهلي الأساسي إلى الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

يسعى عدد من وكلاء اللاعبين إلى معرفة درجة قياس رحيل نجم النادي الأهلي بعد العروض الضخمة التي تقدموا بها له ولوكيله خلال الفترة الماضية في ظل الحاجة الماسة لخدماته في الخارج.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي، تم عرض عليه أكثر من عرض مادي قوي وضخم من أجل الحصول على خدماته في الدوري الفرنسي والتركي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدعم صفوفه قريباً بالثلاثي..و10 ضربات موجعة للزمالك

ومازال أكرم يفضل التواجد في النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، ولا يريد الرحيل لأي من الأندية الأخرى، في ظل الحديث الدائم عن مستواه الطيب الذي ظهر في مباراة المنتخب الوطني أمام بلجيكا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف وحيد.

ويتطلع أكرم أن يواصل ريادته في صفوف النادي الأهلي، قاطعاً الشكوك حول رحيله أو الضغط من أجل رحيله عن الصفوف الحمراء إلى أي من الأندية الأوروبية التي ترغب أن ينضم إلى صفوفها.

ويقاتل أكرم توفيق في الملعب، وذلك بعد العودة من إصابته في الرباط الصليبي التي كانت مع المنتخب الوطني مطلع العام الجاري في كأس الأمم الإفريقية، والتي تعافى منها سريعاً من أجل الوصول إلى المرحلة الجيدة التي أصبح عليها حالياً.

أكرم شدد لجميع الوكلاء على أن أية عروض رسمية يتم الحديث المباشر فيها مع النادي الأهلي، وأنه لن يرحل إلى أي من الأماكن الأخرى، إلا من خلال البوابة الرسمية للنادي، وبعد الحديث مع المسئولين حول القيمة المناسبة له على الصعيد المادي ومدة التعاقد.

وكان أكرم من أحد أحلامه الهامة والرئيسية هي المشاركة مع الأندية الأوروبية والرحيل خارج الديار من أجل خوض تجربة الاحتراف التي كان ينتظرها طويلاً، ولكنه يريد أن يكون ذلك من بوابة النادي الأهلي فقط.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …