fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة حول مفاوضات الأهلي مع الداهية البرازيلية..ورسالة هامة بسبب الأندية المصرية

علق الإعلامي مدحت شلبي عن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع البرازيلي مارسينهو جناح الفريق الكروي الأول بنادي كاواساكي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وقال مدحت شلبي في تصريحات متلفزة أن هناك مصدر داخل النادي الأهلي أكد على اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينيو مشدداً أن الفريق الأحمر يضع الرتوش النهائية للتوقيع مع نجم السامبا.

وأضاف مدحت شلبي في حديثه أن الأهلي كثف مفاوضاته في الوقت الحالي للتعاقد مع البرازيلي مؤكداً أن هناك تفاصيل صغيرة تتبقى لحسم الصفقة وفي حال التوصل لاتفاق بشأنها سيكون اللاعب في القاهرة في الأيام القليلة المقبلة.

من هو مارسينيو لاعب الأهلي الجديد؟ - أخبار الدوري

وتابع شلبي أن اللاعب البرازيلي شارك في 35 مباراة مع ناديه الياباني سجل 12 هدفاً وصنع 4 أهداف آخرين مشدداً أن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز الموسم القادم ستكون مشتعلة للغاية بسبب الصفقات القوية التي أبرمتها الأندية المحلية.

وأشار إلى أن هناك أندية في وقت سابق كانت تتعاقد مع عدد هائل من اللاعبين ثم تتم الاستغناء عنهم دفعة واحدة وهو ما لم يتحقق في الميركاتو الحالي حيث أبرم كل نادِ على حدة احتياجاته الفنية.

تعرف على مارسينيو صفقة الأهلي المحتملة.. بداية متعثرة ورحلة من البرازيل حتى  اليابان - بطولات

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو قادماً من نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …