fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مدرب أوروبي شهير يطلب ضم محترف الأهلي لفريقه.. وصفقة “أمير توفيق” إلى الخليج

اتضحت الصورة بشأن عدد كبير من الملفات داخل صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، وتحدد بشكل كبير موقف بعض اللاعبين.

-محترف الأهلي يتلقى عرضا أوروبيا

كشف الإعلامي كريم رمزي عبر قناة أون سبورت “عن وجود اهتمام كبير من جانب فريق جالطة سراي التركي في التعاقد مع أليو ديانج لاعب وسط النادي الاهلي”.

وأضاف كريم رمزي في تصريحاته “فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، طلب بشكل رسمي الحصول على خدمات محترف القلعة الحمراء في انتقالا الصيف”.

وتابع “سيكون من الصعب على القلعة الحمراء الموافقة بسهولة على رحيل أليو ديانج صاحب المستويات الفنية المميزة خلال انتقالات الصيف”.

وزاد “حالة واحدة قد يفكر النادي الأهلي خلالها في بيع أليو ديانج، وهي وصول عرض مالي كبير لضم اللاعب في نهاية الموسم”.

وواصل “قد يكون من الصعب على فريق جالطة سراي الموافقة على طلبات الأهلي المالية لبيع أليو ديانج، ولكن قد يتحقق الرقم الذي يرغب الأهلي في الحصول عليه في ملف أليو ديانج وذلك حال طلب أحد الأندية في الدوريات الـ5 الكبرى الحصول على خدماته”.

ويعتبر المالي أليو ديانج من العناصر الهامة في صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي، حيث يقدم أداء رائع في الشق الدفاعي والهجومي في منطقة خط الوسط، كما يرصد مجلس إدارة النادي الأهلي 7 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب عقب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو.

-الفريق القادم للكونغولي والتر بواليا

قال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات التليفزيونية “هناك عروض من الدوري الكويتي وايضا من الدوري السعودي للحصول على خدمات المحترف الكونغولي والتر بواليا.”

وأضاف “والتر بواليا لم يظهر بالشكل المطلوب مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وهناك اتجاه للموافقة على عرضه للإعارة في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بامكانيات اللاعب”.

وواصل “حال عدم انتقال والتر بواليا إلى أحد الأندية الكويتية سيكون البديل هو انتقاله إلى الدوري السعودي في ظل امتلاك اللاعب عروضا من بعض الأندية”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع والتر بواليا عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي، في انتقالات يناير من صفوف فريق الجونة، وذلك مقابل 2 مليون دولار بعد منافسة مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي على الصفقة.

 

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …