fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

مدرب الأهلي السابق يعرض نفسه على اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر.. “فخر كبير”

أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، عن موقف من تدريب منتخب مصر، عقب إقالة حسام البدري من تولي الإدارة الفني للفراعنة.


وأعتذر “جاريدو”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الماتش”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء الثلاثاء،  عن تولي تدريب فريق المصري البورسعيدي، في الفترة القادمة، وذلك عقب رحيل علي ماهر عن تدريب الفريق البورسعيدي في الفترة الماضية، والذي يبحث عن مدير فني جديد حاليًا.


وبرر “جاريدو”، اعتذاره قائلًا: “أنا أحب مصر والعودة إليها أمر محبب، ولكن لأسباب مهنية وأسرية لم أعد، كما أنها ليست اللحظة المناسبة لتدريب الفريق”.



ورد “جاريدو” على سؤال: “هل تدريبك للأهلي سبب رفضك لتدريب المصري؟”، ليرد قائلًا: “أحب الأهلي وعلاقتي قوية بجمهوره وهي من أهم فتراتي التدريبية، وأنا مدرب محترف، ولكن لم أر أن هذه اللحظة المناسبة، الموضوع ليس ماديًا لكنه يتعلق بأنني شعرت أن هذا ليس التوقيت المناسب لتدريب المصري”.
إقرأ أيضًا.. في صفقة الاهلي الجديدة.. رسالة إلى بيراميدز وضربة قوية ضد الزمالك
منافس الأهلي في مونديال الأندية يُخطط لضم أفضل لاعب في الدوري التركي


وبشان ترشيح اسمه من ضمن المدربين الأجانب لتولي تدريب منتخب مصر، أكد جاريدو أن تدريب منتخب مصر بالنسبة له خطوة ممتازة، وإذا سنحت له الفرصة سيكون هذا فخرًا كبيرًا، لأنه من أقوى المنتخبات في قارة إفريقيا.


أما عن تفاوض الزمالك مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، والذي كان يتولى تدريبه في الأهلي، أكد مدرب الأهلي السابق، أن عبد الله السعيد لاعب جيد جدًا، وطبيعي أن يرغب الزمالك في ضمه، والأهلي وبيراميدز أيضًا يحتاجان لاعب مثله، وهو قادر على اختيار النادي الأنسب له، هو يمتلك مهارات ممتازة ويمثل إضافة لأي فريق.

يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، أصدرت قرار بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري.

وخاض منتخب مصر تحت قيادة البدري 8 مباريات لم يخسر في أي مباراة منهما، إلا أن الأداء السيئ هو من أطاح بالبدري ، وبسبب ضغوط الإعلام والجماهير بضرورة البحث عن مدرب آخر قبل حدوث كارثة كبرى.

وانتهت الجولات الأولى والثانية للمجموعة السادسة، بفوز ليبيا على الجابون وأنجولا، وفوز مصر على أنجولا والتعادل مع الجابون.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب ليبيا ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 6 نقاط.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 18 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …