fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مدرب الأهلي يكشف عن قرار مستقبلي بعد اقصاء الترجي.. وسر تبديل طاهر وانتقادات الشحات

علق سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي، على وصول الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، ليضرب المارد الأحمر موعداً مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في النهائي يوم 17 يوليو على ملعب محمد الخامس.

وقال سامي قمصان في تصريحاته التليفزيونية “اشكر جميع اللاعبين بعد التأهل الرائع إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

 

وأضاف “الجميع داخل القلعة الحمراء يعلم جيداً  قيمة قميص الأهلي، وضعنا السيناريو من قبل المباراة، وتفوقنا بشكل كبير على الترجي”.

وتابع “هدفنا الحالي هو وضع كل تركيزنا في مباريات الدوري الفترة المقبلة، حيث سنعود إلى التدريبات ونركز في القادم ونغلق صفحة إفريقيا بشكل مؤقت خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره مواجهة صعبة وهامة أمام فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل”.

وتحدث سامي قمصان عن بعض الأمور الفنية في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي قائلا “تبديل طاهر محمد طاهر كان بسبب حصوله على بطاقة صفراء، ولذلك تخوفنا من حصوله على بطاقة حمراء وابتعاده عن اللقاء النهائي”.

واختتم تصريحاته قائلا “حسين الشحات لاعب مميز وموهوب ويمتلك امكانيات فنية كبيرة، وبحجم ما يتعرض له من انتقادات على قدر ما تنتظره الجماهير في المواجهات الصعبة والهامة”.

-كيف علق رمضان السيد على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

قال رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية ” آداء لاعبي الأهلي أمام الترجي التونسي كان رائع، حيث لم يجد المارد الأحمر صعوبة في التفوق على الترجي ذهاباً وإياباً خاصة أن بطل تونس كان في أسوأ مستوياته من الناحية الفنية، بعد أن رحل عن صفوفه العديد من اللاعبين المميزين وهو ما تسبب في تراجع مستواه الفني”.

وتحدث عن إدارة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للمواجهة من الناحية الفنية قائلا”مدرب النادي الاهلي تمكن من أدارة المباراتين بإقتدار ونجح في فرض أسلوبه خلال المواجهتين”.

واختار رمضان السيد نجم المباراة الأول قائلا “أرى أن محمد مجدي أفشة هو رجل المباراة لما قدمه على مدار شوطي اللقاء ومساهمته في الأهداف”.

واختتم “أداء محمد مجدي أفشة مؤثر بشكل كبير على أداء الأهلي، فهو لاعب مميز ولا يمتلك النادي الأهلي بديل له في مركزه بالوقت الحالي”.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …