fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مدرب الزمالك يضغط على مرتضى منصور للحصول على توقيع الثلاثي المميز قبل الأهلي

يضغط البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على مرتضى منصور رئيس النادي من أجل الحصول على توقيع العديد من اللاعبين المميزين قبل خطفهم من قبل نادي الأهلي.

 

ويريد المدير الفني للزمالك الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق لفترة إضافية مقبلة، رغم اختلافهم مع الإدارة، واختلاف الإدارة معهم في وجهات النظر على الصعيد الفني والمادي الخاص بالتجديد.

 

ويريد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ينضم إلى الفريق كل اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى الوصول المميز للمستوى الذي يليق بالفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع فيريرا إلى الحصول على توقيع طارق حامد لاعب وسط الفريق قبل الرحيل إلى السعودية أو الاتفاق مع أي من الفرق التي تتطلع إلى الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ويرى المدير الفني للزمالك أن طارق حامد من اللاعبين المميزين الذين لا خلاف على جهودهم في الفريق الأبيض، وأنه أحد الجنود المهمين في خط الوسط، ومن اللاعبين المميزين الذين يؤدون بشكل طيب للغاية.

 

إقرأ أيضاً..

انتهاء مسيرة ثنائي الأهلي مع منتخب مصر بقرار غير متوقع.. تفاصيل لأول مرة

 

وكان أمير مرتضى كشف في وقت سابق أن طارق حامد أبلغه بأنه سوف يقوم بعمل “استخارة” قبل التوقيع إلى الفريق الأبيض على عقود جديدة، ولكن هذه الاستخارة ظلت حتى شهر كامل!

 

في السياق ذاته، شدد فيريرا لمرتضى منصور على ضرورة استمرار محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق خلال الفترة الجارية، وعدم رحيله إلى أي من الأندية الخليجية التي ترغب في الحصول عليه أو النادي الأهلي الذي فاوضه مؤخراً.

 

وقدم أبوجبل أفضل مستوياته خلال الفترة الماضية مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الخليجية بكل قوة، حيث سعى في أكثر من مناسبة إلى التألق والإجادة ولفت الأنظار بعد إصابة الشناوي في البطولة.

 

ويرغب فيريرا أيضاً في الإبقاء على محمد أشرف روقا لاعب الفريق الذي يتميز بالصاروخيات القوية، في محاولة للإبقاء على العناصر التي تسعى إلى تقديم كل القوة والإجادة إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع المدير الفني الحالي للزمالك إلى تقديم أفضل الإمكانيات الفنية والعروض والبدء من جديد بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد قيادته لمبارتين فقط في البطولة.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …