fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مدرب جنوب إفريقيا يتجاهل موقف الأهلي من بيرسي تاو ويشعل الامور بقرار غريب

تجاهل هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي الأول لكرة القدم، خطاب النادي الأهلي بشأن بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وموقفه من المعسكر المقبل بالتوقف الدولي.


وأعلن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، قائمة البافانا بافانا المبدئية لمواجهة إثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي ضمت 34 لاعبا، من ضمنهم بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة.


وتواجه جنوب إفريقيا إثيوبيا في المجموعة السابعة، أكتوبر المقبل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر، حيث يسعى الفريق للحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة.


ورغم ابتعاد بيرسي تاو عن التدريبات الجماعية، بعد تعرضه لإصابة عضلية حرمته من المشاركة مع الأهلي في السوبر المحلي مساء اليوم الثلاثاء، أمام طلائع الجيش على ملعب برج العرب بالإسكندرية، إلا أن المدير الفني قرر استدعائه.


ويعاني صفقة الأهلي الجديدة من إصابة على مستوى العضلة الضامة، يغيب على إثرها لفترة تصل لـ4 أسابيع كاملة، بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم.


ويخضع اللاعب الجنوب أفريقي في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة الحالية، التي يعاني منها في العضلة الضامة.


ورفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وقت سابق طلب الاتحاد الجنوب إفريقي تجاه بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكد النادي الأهلي في خطاب رسمي إلى الاتحاد الجنوب إفريقي، من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل.


واشتمل الخطاب المرسل، على التقارير الطبية الخاصة باللاعب والتي تفيد بإصابته في مزق بالعضلة وعدم إمكانية مشاركته للخضوع إلى العلاج.


ويغيب تاو عن الأهلى حتى الآن، بعدما تعرض لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده مؤخرًا بتصفيات مونديال 2022 ويحتاج للتأهيل والعلاج قرابة الثلاثة أسابيع.

إقرأ أيضًا:

انفراد.. أزمة تشعل الخلاف بين الخطيب وموسيماني والإدارة الحمراء توافق على طلب المدرب بشأن مخطط الأحمال

من ناحية أخرى، حول مسؤولي النادي الأهلي مبلغ 600 ألف دولار لنظرائهم فى برايتون الإنجليزى منذ أيام، ويمثل هذا المبلغ القسط الأول من قيمة ضم الجنوب أفريقى بيرسى تاو بالصيف الجاري.


ونجح الأهلى في التعاقد مع بيرسى تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من برايتون الإنجليزى لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و800 ألف دولار.

شاهد أيضاً

5 غيابات مزعجة في قائمة الأهلي قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.. تابع الأسماء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي …