fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مدرب مش سهل.. القرارت الـ3 التي اغضبت مارسيل كولر داخل الأهلي

يعتبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أهم الملفات التي نجحت إدارة القلعة الحمراء في حسمها خلال الفترة الماضية، حيث يملك الفريق مدير فني كبير لديه خبرات قوية وذلك يظهر في تطور أداء ونتائج الفريق في الـ6 مواجهات الأولى تحت قيادته.

ولعب النادي الأهلي 6 مواجهات حتى الآن وحقق العلامة الكاملة في جميع المباريات بعد تخطي الاتحاد المنستيري ذهاباً وإياباً بنتيجة 4/0، كما حقق الفريق الأحمر 3 انتصارات في الدوري، بالإضافة إلى حصد لقب السوبر المحلي أمام نادي الزمالك.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews“أن السويسري مارسيل كولر يخطط لاستغلال فترة التوقف بشكل جيد ويرى انها جاءت في وقت مناسب من أجل تصحيح بعض الأخطاء الفنية قبل المرحلة الصعبة القادمة في جميع البطولات.


وهناك بعض الأمور التي يسعها كولر لتطويرها داخل القلعة الحمراء:


قرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر تثبيت جهاز ضربات الرأس وذلك من أجل تطوير المستوى الفني لعناصر الدفاعية والهجومية في صفوف النادي الأهلي، من أجل التعامل مع ألعاب الهواء بشكل مميز، على أن تكون الإلتحامات الهوائية في مصلحة المارد الأحمر.

 


القرار الثاني الذي يبحث بجدية مارسيل كولر عن تطويره ويتحدث مع طاقمه المعاون بشأنه، هو تطوير عملية وصول الفريق بالكرة بشكل سريع إلى مرمى المنافس، حيث يرى أن هذه الجزئية الفنية تحتاج إلى تطوير قوي من أجل تهديد مرمى الفريق المنافس.


الأمر الثالث الذي ازعج مارسيل كولر ويبحث بجدية لايجاد حلول فنية له، هو الفرص السهلة التي يهدرها الفريق في المباريات، ويبحث المدير الفني المتواجد حاليا في سويسرا من أجل زيارة أسرته، عن حلول من أجل ترجمة أكبر كم من الفرص التي تتاح بالإضافة إلى تخصيص بعض البرامج لبعض اللاعبين من أجل تطويرهم أمام المرمى.

شاهد ايضا.. كواليس هامة داخل الأهلي:

فاكرينه؟.. لويس ميكيسوني يوجه من السعودية الضربة الثانية إلى إدارة الأهلي

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

ضربة معلم.. الأهلي يوجه صفعة قوية إلى مرتضى منصور.. ما القصة؟

بيفوت للزمالك.. لماذا رفض الأهلي التعاقد مع لاعب منتخب مصر؟

دا سيلفا وغيره ضمن الحسابات| كيف يفكر الأهلي في صفقة الجناح الأيسر الجديد؟

مصطفى يونس: هناك فارق كبير بين الخطيب ومرتضى.. وهذا سر عملي في قناة الزمالك

لمدة موسم ونصف.. إعارة ثنائي الأهلي في انتقالات يناير رسمياً

شاهد أيضاً

الخطيب يتراجع عن القرار السابق ضد مارسيل كولر.. تابع كواليس الإجراء العاجل قبل لقاء الأهلي ومازيمبي

استقر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن …