fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مدرب منافس الأهلي يتحدى موسيماني.. ويفضح طريقة لعبة

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صعبة وقوية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يتطلع المارد الأحمر لتحقيق انجاز والانفراد بصدارة مجموعته.


ويستضيف فريق الأهلي منافسه ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، السبت القادم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب “وي السلام” حيث تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف.



وكشف يرى رولاني مكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، تفاصيل استعداد فريقه لمواجهة الأهلي هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا.




شاهد أيضًا.. 4 معلومات عن سبرايل ماكريكيس بعد دخوله حسابات كيروش قبل مباراتي السنغال



وأكد “رولان”، أنه يستعد جيدًا لمواجهة الأهلي في المجموعة الأولى، حيث دخل الفريق في معسكر مغلق في محافظة الاسكندرية، قبل العودة للقاهرة ومواجهة الأهلي.


وأوضح مدرب صن دوانز، أن فريق يقيم في مدينة الاسكندرية لإقامة معسكر قبل مواجهة الأهلي، مؤكدًا أن الإمكانيات رائعة، سواء من وجود حمامات للاستشفاء والعلاج، أو مراكز طبية، جميعها أشياء تساعدنا للحافظ على اللاعبين.



وشدد على أن مواجهة الأهلي في أفريقيا لن تكون سهلة، لكنني متأكد من أنهم أيضًا يتحدثون بنفس اللهجة الآن، ويفهمون ذلك.

 


وواصل: “لقد شاهدنا مباراتهم ضد مصر المقاصة يوم الثلاثاء، ولكن إذا نظرت للفريق فأنت ترى لاعبي الدفاع لا يوجد من بينهم لاعبًا أساسيًا سوى ياسر إبراهيم.


وأشار إلى أنه يعلم إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن، وأيمن أشرف الظهير الأيسر الذي يلعب في أكثر من مركز، لكن الأهلي لديهم محمد هاني، والعديد من اللاعبين الآخرين.


مدرب صن دوانز يفضح لعب موسيماني

ولفت إلى أن الأهلي قدم مستوى رائع في كأس العالم للأندية، وكان لديهم نفس لاعبو الفريق، وكانوا شرسين للغاية، بمجرد أن تأخروا 1/0 ضد بالميراس البرازيلي، تحولت الطريقة من 3 مدافعين إلى 4، ولديهم خط وسط شديد العدوانية ويغلق جميع المساحات، في الإشارة للثلاثي، أليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي.

 

وأكد أيضًا، أن يعلم نقطة قوة الأهلي، وشاهدنا جميع مبارياتهم ونعلم أنه في مثل هذه المباريات تحتاج الكثير من العمل داخل الملعب أكثر من المكتوب في الأوراق وفي المحاضرات.

 

واختتم، أنه يعلم مدى قوة هجوم الأهلي بالأخص رأس الحربة محمد شريف، والذي يلعب من خلفه أكثر من لاعب في الهجوم، وأعتقد أن بعودة حاسم حسن سيكون له دور في المباراة.

 

ويتصدر صن داونز المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة من مباراة وحيدة أمام الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …