fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مدير التعاقدات يكشف مفاجأة عن عودة رمضان ويؤكد رأيه في صفقة بن شرقي

في إطار المفاجآت الكثيرة التي يسعى بعض اللاعبين القيام بها للعودة مجدداً إلى صفوف النادي الأهلي، يريد بعض اللاعبين الذين خرجوا من الفريق أن يعودوا مرة أخرى إلى الفريق.

 

يتطلع بعض اللاعبين إلى العودة إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى، من أجل الوصول إلى المرحلة التي تجعله يعود إلى الإنجازات والأمور التي كان عليها سابقاً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز يحارب طواحين الهواء ويوسط عدد وافر من اللاعبين القدامى والمسئولين من أجل العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء.

 

وأعلن رمضان في وقت سابق في كثير من المناسبات الرياضية وغيرها أنه يتطلع إلى العودة مرة أخرى، لعشقه الشديد إلى القلعة الحمراء، خاصة أنه يريد أن يصالح الجماهير الغفيرة التي يعشقها.

 

من جانبه، يرى هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن رمضان صبحي لن يعود مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وأضاف عرابي في تصريحات تليفزيونية أنه كان يرى في رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق أسطورة سوف يكون له شأن كبير في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي| أون سبورت: لجنة التخطيط بالاهلي تبحث عن ثغرة في عقد نجم الزمالك

وشدد مدير التعاقدات السابق على أن عودة رمضان صبحي للأهلي مستحيلة، وأنه لا يوجد أي مسئول في النادي الأهلي يريد رحيل رمضان من الأهلي.

 

وعلى صعيد آخر، يرى عرابي أنه لن يتوان لحظة إذا رغب النادي الأهلي في الحصول على أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وسوف يدخل في مفاوضات من أجل الحصول عليه.

 

وأضاف عرابي أنه لو كان الفريق الكروي الأول لتحرك إلى ضم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، لافتاً إلى أن الأهلي لم يجبر محمود عبدالمنعم “كهربا” على انضمامه إلى الفريق الكروي الأول.

 

وأوضح أن كهربا لاعب كبير، ويسعى لتقديم أفضل ما لديه في الصفوف الحمراء، وأن كهربا يخشى خسارة الفريق الكروي الأول ويتطلع إلى الوصول إلى أفضل مراحله الفنية والبدنية.

 

ويرغب كهربا في نيل ثقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، والوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل موسيماني يعتمد عليه بكل قوة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …