fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مدير فني قطري يحسم مصير الثنائي المحترف في الأهلي.. ويتحدث عن عروض رحيمي وبن مالانجو

حسم منير الجعواني المدير الفني السابق لنهضة بركان، والحالي لمعيذر القطري، مصير الثنائي المحترف في صفوف النادي الأهلي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ومواطنه بدر بانون مدافع النادي الأهلي.

 

وأضاف الجعواني في تصريحاته التليفزيونية أن الأهلي فريق متكامل للغاية، وحقق بطولة السوبر الأفريقي الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، وأنه يمتلك المقومات الرئيسية الأبرز.

 

وأشار المدير الفني الحالي لمعيذر، إلى أن بدر بانون ومحمد الشناوي وعلي معلول أبرز الثلاثي المميز في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية ويمتلكون العديد من الإمكانيات الرائدة والهامة لتحقيق أفضل النتائج مع الأهلي.

 

وأوضح الجعواني، أن بدر بانون وعلي معلول سوف يبقيان مع صفوف الفريق الكروي الأول، مشيراً إلى أن رحيل سفيان رحيمي وبن مالانجو عن الرجاء المغري سوف يلقي بظلاله على الفريق ككل.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقلب التشكيل رأساً على عقب.. ظهور ثنائي جديد وغير متوقع أمام الرجاء

وشدد الجعواني على أن نادي الزمالك هو من صنع نجومية أشرف بن شرقي، وأن هناك فارق واسع بين مستوى اللاعب قبل وبعد الانضمام للزمالك، متمنياً التجديد لبن شرقي لأن رحيله سوف يؤثر بشكل سلبي على مستواه.

 

ونصح المدير الفني السابق لنهضة بركان، بدر بانون البقاء مع النادي الأهلي، دون الالتفات لأية إغراءات مادية قد يحصل عليها نتيجة عروض خليجية أو خارجية أخرى.

 

واقترب علي معلول الظهير الأيسر التونسي ونجم النادي الأهلي من تجديد تعاقده بعد مباراة السوبر الأفريقي المقررة اليوم في السابعة مساء أمام الرجاء المغربي.

 

من جانبه، قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة إن الهجوم على مروان حمدي مهاجم منتخب مصر غير منطقية ومبالغ فيها، لافتاً إلى أن الانتقاد في حد ذاته لم يكن فنياً على الإطلاق.

 

وأضاف سامي أن مروان قادم من صفوف نادي الزمالك، ويستطيع تمثيل منتخب مصر، وأن من يروجون أنه غير قادر على ارتداء قميص المنتخب الوطني الأول مخطأون بالطبع.

 

وقدم مروان حمدي أداء طيب في بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني التي حصل فيها الفراعنة على المركز الرابع، بينما أنهال الهجوم على بعض اللاعبين ومنهم مروان حمدي، وحسين فيصل، بالإضافة إلى انتقادات كيروش جملة وتفصيلاً بشأن اختياراته.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …