fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024
حسين الشحات مع موسيماني

مذبحة في تشكيل الاهلي أمام إنبي.. موسيماني يباغت 4 لاعبين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة إنبي في بطولة كأس مصر، وذلك ضمن دور الـ16 من عمر المسابقة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد خسر لقب كأس السوبر خلال الساعات القليلة الماضية، بضربات الجزاء الترجيحية أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 3/2.

وتقام مواجهة النادي الأهلي أمام فريق إنبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد الإسكندرية ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء قد قرر استمرار الفريق في خوض المعسكر المغلق في الإسكندرية، وذلك استعدادا لخوض مواجهة كأس مصر أمام فريق إنبي.

وجاء الأداء الضعيف الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر، ليدفع الجهاز الفني للقلعة الحمراء للتفكير في الدفع ببعض البدلاء وذلك على النحو التالي:

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني يخطط للدفع باللاعب عمار حمدي العائد لصفوف الفريق من الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

ويرى بيتسو موسيماني أن عمار حمدي يستطيع أن يمنحه العديد من الحلول المميزة في أرض الملعب في ظل قدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة وايضا إجادته على المستوى الدفاعي بعد أن تطور في الموسم الماضي تحت قيادة حسام حسن.

الاسم الثاني الذي يخطط بيتسو موسيماني لمنحه الفرصة هو أحمد حمدي عبد القادر العائد إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق سموحة.

ويبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استغلال موهبة ومهارة أحمد عبد القادر حيث يستطيع أن يمنحه العديد من الحلول الهامة في المستطيل الأخضر.

 

تابع ايضا..

ليس غرامة الـ300 ألف جنيه فقط| الخطيب يشعلها بـ4 فرمانات جديدة وموسيماني في خطر


وهناك اتجاه ايضا من جانب المدير الفني نحو إعادة المحترف المالي أليو ديانج إلى التشكيل الأساسي وتحديدا بعد أن خرج من حساباته في مواجهة طلائع الجيش في بطولة السوبر.

في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات في الجهاز الفني للفريق، بمنح الفرصة للاعب محمود كهربا للمشاركة على الأقل في الشوط الثاني حتى يتمكن من استعادة مستواه الفني والبدني بشكل جيد في الفترة المقبلة بعد أن خرج من الحسابات في لقاء السوبر.

 

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …