fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مذبحة كبرى في الإسماعيلي.. واستمرار الجدل بشأن الموسم المقبل

يخطط نادي الاسماعيلي الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بسبب عدد من الأسباب والتداعيات الفنية والبدنية التي لم يستطع اللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم خلال الفترة الماضية.

 

وعانى نادي الاسماعيلي على مدار الموسمين السابقين في المباريات المهمة، ولم يفوز في عدد وافر من المباريات التي خاضها، وذلك بسبب سوء التخطيط الإداري والتنظيم الفني داخل وخارج الملعب.

 

وأرجع عدد من النقاط الرياضيين الذين تابعوا الاسماعيلي عن كثب، أن الفريق لم يستطع أن يخرج ما لديه من قطاع الناشئين، وأن السبب هو عدم الاهتمام بالصف الثاني والثالث من الفريق، وسط الأزمات المادية الكبرى التي ألقت بظلالها على القلعة الصفراء.

 

إقرأ أيضاً:

منقذ موسيماني يحسم موقفه الأخير من الرحيل.. مفاجأة قوية جداً

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للدراويش أن يبدأ الموسم المقبل بتداعيات قوية وعزيمة وإرادة من أجل المنافسة مرة أخرى على بطولة الدوري أو التواجد في المراكز المتقدمة التي تكفل له العودة مرة أخرى إلى بطولة إفريقيا.

 

ويسعى رئيس نادي الاسماعيلي إلى دعم الفريق الكروي الأول بالصفقات الجديدة، وسط الاستقرار على رحيل عدد وافر من اللاعبين بعيداً عن الصفوف، وإعادة ترتيب البيت والصفوف مرة أخرى بشكل أفضل مما عليه الآن.

وقرر مجلس الإدارة الاستغناء عن عدد وافر من اللاعبين، وجاءت أسمائهم على النحو التالي: وجيه عبدالحكيم ومصطفى فارس، وعصام صبحي، ومحمد مخلوف، وحازم مرسي، وأحمد أيمن، ومحمود البدري، ومدحت فقوسة وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود عبدالله.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كان طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش سابقاً وسموحة الحالي في تفكير الدراويش لتولي القيادة الفنية، ولكن الفريق السكندري نجح في خطفه في ساعة مبكرة من صباح اليوم لمدة موسمين.

وسعى نادي الاسماعيلي إلى تولي أكثر من جهاز فني للفريق سابقاً قيادة الفريق، سواء من أبناء النادي أو الآخرين، ولكن المستوى الذي كان عليه اللاعبين في بعض المباريات كان يوحي بالإحباط.

 

ويستهدف الدراويش أن يقدم مستوى مغاير تماماً لما كان عليه في الموسمين السابقين، وذلك في الموسم المقبل، وسط مساعي رائدة من قبل محبي وعشاق النادي لمساندته في أزمته الجارية، ومحاولة انتشاله من أية كبوات تعرقل مسيرة الفريق بشكل عام.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …