fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مراسل قناة الأهلي يكشف أسرار خفية في جلسة موسيماني مع اللاعبين قبل مواجهة المريخ وسر ظهور مباريات المونديال

كشف مراسل قناة النادي الأهلي، عن تفاصيل الجلسة النارية التي جمعت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع لاعبي الفريق قبل مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني، بعد قليل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.


وأكد مراسل القناة، أن موسيماني حرص على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة المريخ السوداني، ودعمهم والتأكيد على ثقته من أجل الفوز.


وتابع: “موسيماني حرص على إظهار صور لتتويج الفريق الأخير بالميدالية البرونزية في كأس العالم، وذلك قبل المحاضرة الفنية الأخيرة مع اللاعبين قبل التوجه لملعب المباراة”.

 

وأضاف: “حركة موسيماني جاءت من أجل تحفيز اللاعبين عن طريق تذكيرهم أنهم أبطال آخر نسختين من بطولة أفريقيا، وحصولهم على المركز الثالث بكأس العالم للأندية لعامين على التوالي، هو حاول أن يرفع من دوافع اللاعبين النفسية”.

 

واختتم: “المدير الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة استغلال الفرص، وأبلغهم أنه في بطولة الدوري لديك فرصة للتعويض، ولكن في أفريقيا يجب أن تغتنم أنصاف الفرص التي تتاح لك”.

إقرأ أيضًا:

 

 

رد ناري ومدوي من الأهلي على هروب كوليبالي ورحيله عن النجم الساحلي ومصدر يكشف رد فعل الخطيب القاسي لحفظ حقوق الأحمر

 

تأتي مواجهة الأهلي لنظيره السوداني، بعدما حقق الفريق فوز عريض على فاركو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري العام.


وكان الأهلي اكتسح فاركو برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل موسيماني رفقة المارد الأحمر المباراة، ولا بديل لديه عن تحقيق الفوز فقط حتى يستمر في المنافسة على اللقب الإفريقي.

 

ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين على حساب الزمالك المصري وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، ويسعى بالتتويج به للمرة الثالثة على التوالي.

 

وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

ويدخل المريخ السوداني المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويًا مع الهلال السوداني.

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.


وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …