fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مران الأهلي.. إصابة جناح الفريق وذهابه للمستشفى ومشاكل في ملعب التدريب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بكل قوة قبل مواجهة فريق وفاق سطيف الجزائي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف، غدًا السبت، في المباراة المقامة على استاد 5 يوليو في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساءً.

وخافض فريق الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة بالجزائر، والذي بدأ بتطبيق محاضرة نظرية من بيتسو موسيماني المدير الفني.

وخاض لاعبو الأهلي بعد ذلك فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة موسيماني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف، من أجل الدفاع عن عرين الأهلي والتأهل لنهائي البطولة.


تفاصيل المران

خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

وتعرض لويس ميكيسوني لاعب الفريق لإصابة غادر على أثرها المران، وتم نقله لأحد المستشفيات للتعرف على التشخيص النهائي للإصابة.

وأدى عمرو السولية، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق، وقام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.


وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن السولية يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، وتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية بعد العودة من الجزائر.

وأجرى الأهلي تعديلًا على ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق أمس، وفقًا لروية الجهاز الفني بسبب الإضاءة.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري بالنادي، على معاينة ملعب مصطفى تشاكر اليوم، قبل توجه الفريق لخوض المران الذي أقيم مساء اليوم.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …