fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي| إصابة نجم الفريق وغيابه عن مواجهة المقاصة وإراحة المدافع الصلد وموقف معلول

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وعاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدريباته الجماعية ظهر اليوم، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة المقاصة في الدوري الممتاز.

 

وشهد المران، مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والبدني خلال الفترة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي انتهت مؤخرًا بالكاميرون.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل ثنائي الفريق للاحتراف الأوروبي ويكشف عن بند مُثير

 

واكتفى علي معلول ظهير أيسر الفريق، بأداء جلسة تدريبات بدنية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».


وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أسباب غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الاثنين.

 

وقال عبد الحفيظ إن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي، وبالتالي غيابه عن المباراة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، حصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن محمد عبد المنعم اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …