fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مران الأهلي| بشرى سارة قبل مواجهة المحلة وقرار مزدوج من قمصان وعبدالحفيظ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض المارد الأحمر مرانه بشكل مباشر بعد رفض قمصان منح اللاعبين راحة سلبية، عقب التعادل ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، على عقد اجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

جاء اجتماع الثنائي مع اللاعبين، من أجل الحديث عن سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات المقبلة.

على جانب آخر، خاض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة القمة، تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب مع بداية المران، قبل أن يستكمل اللاعبون فقرات التدريب في الجيم.

وخاض كل من المالي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، ثنائي الفريق، جلسة تدريبات بدنية وتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

إقرأ أيضًا:

موسيماني خدع الأهلي.. الكشف عن مخطط بيتسو لسقوط الفريق أمام الزمالك

وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، قبل أن يستكملا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما للتخلص من الإصابة.

ويحاول الجهاز الفني والطبي تجهيز الثنائي للمباريات المقبلة، بعدما غابوا عن لقاء الأمس بسبب الإصابة التي يعانوا منها بالفترة الأخيرة.

وقاد البلجيكي يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي.

وقاد ميشيل رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة، حيث أدى رباعي حراسة المرمى جانبًا من التدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب.

ويلتقى الفريق نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى والسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، لتحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويملك النادي الأهلي 41 نقطة في المركز الثالث ولكنه لديه 3 مباريات مؤجلة، ويأتي خلف كل من بيراميدز سبورت صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة والزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة وكل فريق منهما خاض 21 مباراة ودون أي مؤجلات.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …