fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مران الأهلي| جلسة هامة بالتدريبات وموقف السولية الأخير من مواجهة وفاق سطيف

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف المارد الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها عقب مواجهة الذهاب بالقاهرة.

وحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام يوم السبت الماضي.

وعقد كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اجتماع مع لاعبي الفريق والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

وشهد المران، تواجد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي أدى مرانًا منفردًا في الجيم ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية، للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يصر على ديكتاتورية قراره داخل الأهلي ويرفض مقترحات لجنة التخطيط وإدارة النادي

وأوضح أبو عبلة، إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرًا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف.

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائر، بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

وأصبح عمرو السولية لاعب وسط الفريق، قريب من الغياب من المشاركة فى مباراة العودة أمام بطل الجزائر ليواصل الغياب عن مباريات الفريق الأخيرة.

وكان السولية، غاب عن فريقه في لقاء الذهاب أمام وفاق سطيف بالقاهرة التى أقيمت السبت، وفاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش ولم يتمكن من التواجد في مباراتي سيراميكا كليوباترا بالدوري ووفاق سطيف بدوري الأبطال.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …