fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مران الأهلي| حديث موسيماني المُعالج وتأهيل نجم الفريق وعبدالحفيظ يكشف تطورات إصابة الدبابة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الفريق عاد لخوض مرانه الجماعي، بداية من الأمس، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 


وبدأ موسيماني، المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعقد جلسة مطولة مع اللاعبين.

 


وتحدث المدير الفني، عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة مباريات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ووجه الجنوب إفريقي، بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق، وشرح بعض النقاط السلبية التي وقع فيها اللاعبين بالفترة الأخيرة.

 


ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

 

 

وتواجد صلاح محسن مهاجم الفريق، في مران الفريق، من أجل بدء المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.

 

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.

 

وأشار طبيب الفريق، إلى أن صلاح محسن بدأ اليوم الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي بهدف إعداده بدنيًا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضًا:

 

الفتنة تشتعل داخل الأهلي بسبب نجم الفريق وموسيماني يُجبر الإدارة على تنفيذ هذا الأمر


من ناحية أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنه حرص في الاطمئنان على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

 

وأوضح مدير الكرة، أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 


وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد بمباراة الذهاب، وتقام مباراة الإياب مساء غدٍ الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داكار.

 


ويستضيف الأهلي نظيره الهلال، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4 نقاط، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …