fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي| خبر سعيد قبل مواجهة الإسماعيلي والكشف عن موقف أكرم توفيق

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى تدريباته الجماعية ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


يأتي استئناف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، للاعبين أمس.

 


وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لخوض مباراة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين غدا الاثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

 


وخاض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

 


وانتظم كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد ، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة الماضية في بطولة كأس الرابطة.

 


وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش المران الذي أقيم ظهر الجمعة، قبل أن يخضع لفحص طبي اثبت تعافيه تماما وجاهزيته للمشاركة في التدريبات.


كما شارك أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي اقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا الاثنين ببطولة كأس الرابطة.


وعاد عبدالقادر للمشاركة في التدريبات بعد أن تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد أن جاءت نتيجة مسحته الأخيرة سلبية.


وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعب راحة من التدريبات بعد ثبوت سلبية مسحته، وذلك للتأكد من تعافيه تماما قبل العودة الى المشاركة في المران.

 

إقرأ أيضًا:

 

بحضور العامري فاروق.. الأهلي يصدر عدة قرارات عقب نهاية جلسته


من ناحية أخرى، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح إن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون ، وإنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

 

وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة ، للوقوف على تطورات اصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

 


وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته أمام نيجيريا بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة بدون أهداف على ملعب الأهلي we السلام ، في أول مباريات الفريقين ببطولة كأس الرابطة

ويخوض الاهلي مبارياته المقبلة على النحو التالي :


الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.


الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.


الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.


الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …