fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مران الأهلي| ظهور ثنائي جديد بالتدريبات ونجم الفريق يعود من الإصابة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.


كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات بدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة 40 دقيقة وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.

 

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات بدنية وفنية قوية للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قام بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد 2001 ومصطفى مخلوف مواليد 2003.


وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.


كما شهد المران الجماعي، مشاركة محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.


فيما واصل حسام حسن مهاجم الفريق، تدريباته التأهيلية على ملعب التتش بالجزيرة، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، بعدما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 22 ديسمبر الجاري، لخوض المباراة بالعاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

أزمة كبيرة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي بالسوبر الإفريقي

 

وقرر الاتحاد الإفريقي، فتح باب قيد الصفقات الجديدة للناديين، في 15 ديسمبر الجاري، بعد طلب الفريقين نفس الأمر للاستفادة باللاعبين الجدد.

 


وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

 


وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، يخطره خلالها بموعد مباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


واشتمل الخطاب المرسل من “كاف”، أن المباراة سوف تقام يوم 22 ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة، بدلًا من 24 من نفس الشهر.

 

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد السداسي بيرسي تاو، وميكيسوني، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسام حسن، كريم فؤاد، في القائمة الإفريقية من أجل مشاركتهم في المباراة.

 

وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …