fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

مران الأهلي.. عودة «المصاب» وموسيماني يفاجئ اللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

 

وشهد مران الفريق، انتظام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في ‏بطولة كأس العرب الأخيرة راحة أمس من التدريبات، للتخلص من حالة الإجهاد بعد ‏مشاركتهم في كأس العرب، ثم مع الفريق في كأس السوبر الإفريقي.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين وشرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، حيث قاد موسيماني لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة في بداية المران، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع.

إقرأ أيضًا:

 

بعد محمود وحيد.. طلائع الجيش يقترب من ضم أهم مواهب الأهلي بعد موافقة موسيماني

وخصص كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين خلال فقرات المران، واختتم موسيماني فقرات المران بتقسيمة قوية بين أكثر من فريق من اللاعبين.

 

على جانب آخر، أدى كل من علي معلول وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وخصص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني جانبًا من التدريبات للثنائي أيمن أشرف وعلي معلول، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وذلك للتخلص من الإجهاد العضلي.

 

وانتظم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

وأدى صلاح محسن برنامجًا تأهيليًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة عضلية أبعدته عن مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

 


وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي بعد غدٍ الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …