fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مران الأهلي| موسيماني يحصل على خبر سار ونجم الفريق يبدأ مرحلة العلاج

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد مران الأهلي، انتظام محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، في تدريبات حراس المرمى بالفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الشناوي تعافى من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

 

وأدى الشناوي تدريبات قوية مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

 

من ناحية أخرى عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

نجم الأهلي يتسبب في انقسام داخل المنتخب الوطني قبل مواجهة أنجولا

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام.


كما واصل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في مشطية القدم.

 

وخاض اللاعب تدريبات بدنية متنوعة في الجيم أعقبتها تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


بينما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات بدنية قوية مساء اليوم بمران الفريق الذي يأتي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة استعدادًا للمباراة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

 

واختتم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، المران بإجراء تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وسبق التقسيمة خوض اللاعبين تدريبات خططية متنوعة، في إطار التحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس الأول، وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …